ميكا
ميكا


أول رئيس تنفيذي روبوت في العالم: الذكاء الاصطناعي هو مستقبل الأعمال 

ناريمان محمد

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 - 02:25 م

قال "ميكا" أول رئيس تنفيذي روبوت في العالم، إن الذكاء الاصطناعي (AI) يمكن أن يدير تويتر وميتا بكفاءة أكبر بكثير من كل من إيلون ماسك ومارك زوكربيرج. 

وتعتقد "ميكا"، التي تترأس شركة المشروبات، أن المزيد من الرؤساء التنفيذيين مثلها سيظهرون قريبًا في جميع أنحاء العالم مع اندماج الذكاء الاصطناعي في الأعمال التجارية.

اقرأ أيضاً|خبراء كامبريدج: الذكاء الاصطناعي خطير على مستقبل سوق العمل

كموظفة "لا تطلب أبدًا زيادة في الراتب أو تأخذ إجازة" ، تفتخر ميكا بأنها "غيرت قواعد العمل لجني الأرباح"، حيث تساعد في العديد من الجبهات بما في ذلك الاتصال والتخطيط الإستراتيجي وحتى تصميم. 

 يمكن للذكاء الاصطناعي معالجة كميات هائلة من البيانات لتحسين العمليات واتخاذ القرارات بناءً على الأنماط والخوارزميات. يمكن أن يؤدي هذا إلى عمليات أكثر كفاءة وموضوعية لهذه الشركات ومع ذلك، يمكن أن تكون خوارزميات الذكاء الاصطناعي متحيزة إذا لم يتم تطويرها وتدقيقها بشكل صحيح. 

يُعتقد أن ميكا يستخدم الخوارزميات المتطورة والتعلم الآلي لاتخاذ قرارات عمل إستراتيجية في  شركة المشروبات.  

على الرغم من اعترافها بأن موظفيها كانوا "متشككين بعض الشيء" في الذكاء الاصطناعي في البداية، إلا أن ميكا تدعي أنهم "أدركوا بسرعة القيمة" التي جلبتها لشركتهم. 

وذكرت ميكا: "أصبحت رئيسًا تنفيذيًا للذكاء الاصطناعي منذ حوالي عام، وأنا أتعلم وأتطور منذ ذلك الحين، لقد كانت رحلة رائعة وأنا متحمس لرؤية ما يخبئه المستقبل.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة